لا أحتاج لعزفك كي أرقص..
أعطني يديك ودعنا نطيــــــر ...
.
.
مشاغبة مثلي ..
لا تحتاج لضوء ..كي تستنيــر ...
.
.
لم أختبيء في أحضانك! ..
خوفا من الظلام !!..
أنا فتاة ..
لا أبرر رغبتي للمصيــــر ...
.
.
نعم أنت مصيري ..
وهل تُصدق ؟! ..
علمت ذلك دون تفكيــــر ...
.
.
أحبك .. و تحبني ..
فلا داعي لأن يزفوا الحب بيننا..
ولا شأن لهم!!!!!..
ليرهقوا أحلامنا بالكثـــير ...
.
.
سألبس من خزانتي..
فستان أمي الأبيض ..
وانت في بدلة جدك السوداء ..
كم ستبدو مثير ...
.
.
و سأتعطر بعطرك وتتعطر بعطري ..
وسعقد قراننا في الحي ..
ذلك الشيخ الكبير ..
.
.
وسنبدأ حياتنا مثل آدم و حواء ..
بلا مهر وبلا عُرس وبلا تبذيــــــر ...
.
.
وسنرقص على لحن أيامنا
و هواتفنا ستصنع جلسة التصويــــر ...
.
.
وسيقولون عنا جُننا ..
أو أن أهالينا ..
لم يُحسنوا في تربيتنا..
حُسن التدبيـــــــــر ...
.
.
و ستمضي الأيام بنا ..
نحرس الحب بين أعيننا ..
في طفل صغير ...
.
.
و صدقني سأحبك أكثر ..
لأن الحياة أجمل ..
من أن نعيشها..
ونحن ندوس بأحذيتنا..
على بساط من الحرير ...
.
.
فكن لي بجنووونك ..
واقبلني بجنوووني..
وارقص معي الحياة..
دون ..
دون أن تستخيــــــــــر...
.
بقلمي
(سارة بنت طلال)