الموضوع: يوميات في سطور
عرض مشاركة واحدة
  #52  
قديم 04-28-2017, 07:33 PM
الصورة الرمزية سيدة القصر
سيدة القصر سيدة القصر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
الدولة: http://stars-falling.com/vb
المشاركات: 450
معدل تقييم المستوى: 10
سيدة القصر تم تعطيل التقييم
افتراضي

سامحني
ان غلبني الصمت فاشتقت لحديثي
لم اعتد كثيرا على الضجيج
اعلم بأنك تحب الزحام لتحتضنني
وأعلم بأنك تحب الكلام لتسمعني
و أفهم نظراتك حين تعترف لي يوميا بأنك تحبني
وصدقني
لا أعاني مرض الغرور ولكني
ربما جرأة قلمي في واقعي لم تدركني
امنحني بعض الوقت وستعرفني
انا لا أتجاهلك
أنا فقط أخاف أن أهتم كثيرا
فتضيع مني
قد لا أتعلم أن أحبك اليوم
ولكني
أرجووووووووووووك أن تُعلمني
بقلمي
(سارة بنت طلال)
رد مع اقتباس