كل شيء في الحياة قابل أن يضيع .. فلما الوقت وحده ما نقلق بشأنه ؟!
من قال بأن الوقت ساعات ودقائق وثواني سوانا البشر ؟
من قال بأن لكل شيء بداية ونهاية سوانا البشر ؟
من قال بأن العمر سنوات وأشهر وأيام سوانا البشر ؟
من وضع تاريخا .. من صنع جيلا .. من صنف القرن والنصف قرن ؟؟؟ سواااااااانا البشر..
سأعيش مئة سنة في ( يوم ) وفقا لعمر ميزاجيتي .. وسأضيع المئة سنة في ( ثانية ) .. وفقا لها أيضا ..
وكل شيء من حسابات البشر ... لا يساوي لدي سوى الصفر .. و ذلك أيضا وفق ميزاجيتي .
بقلمي
سارة بنت طلال.