الموضوع
:
يوميات في سطور
عرض مشاركة واحدة
#
72
04-28-2017, 10:01 PM
سيدة القصر
تاريخ التسجيل: Oct 2015
الدولة: http://stars-falling.com/vb
المشاركات: 450
معدل تقييم المستوى:
10
في حياتي..
لك القصة.. وليس القرار...
لي كياني..
و وحدي أضع نقاط الاستقرار...
ان توجك المجتمع رجلاً..
والآلهة لا تمسها النار ...
فكان اسمي..
وكل عمري ..
محصوراً بين عورة وعار...
فسأقولها ألف مرة ..
أنا سيدة نفسي ..وباصرار...
بقلمي
سارة بنت طلال.
سيدة القصر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سيدة القصر
البحث عن المشاركات التي كتبها سيدة القصر