الموضوع: يوميات في سطور
عرض مشاركة واحدة
  #72  
قديم 04-28-2017, 10:01 PM
الصورة الرمزية سيدة القصر
سيدة القصر سيدة القصر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
الدولة: http://stars-falling.com/vb
المشاركات: 450
معدل تقييم المستوى: 10
سيدة القصر تم تعطيل التقييم
افتراضي

في حياتي..


لك القصة.. وليس القرار...


لي كياني..


و وحدي أضع نقاط الاستقرار...


ان توجك المجتمع رجلاً..


والآلهة لا تمسها النار ...


فكان اسمي..


وكل عمري ..


محصوراً بين عورة وعار...


فسأقولها ألف مرة ..


أنا سيدة نفسي ..وباصرار...


بقلمي
سارة بنت طلال.
رد مع اقتباس