الموضوع: يوميات في سطور
عرض مشاركة واحدة
  #84  
قديم 08-13-2017, 12:34 PM
الصورة الرمزية سيدة القصر
سيدة القصر سيدة القصر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
الدولة: http://stars-falling.com/vb
المشاركات: 450
معدل تقييم المستوى: 10
سيدة القصر تم تعطيل التقييم
افتراضي





أسرت صديقا وأتقنت هجاك
وأساء غرورك استخدام القلم
فاستعد اليوم سأكتب رثاك
وسأحيي حروفا كانت عدم
في أرجائي تصرخ.. من يلبي نداك!
هل كان صليل سيفك عن اسمي أصم؟!
سهام كلماتي في النزال تلقاك
فالسهم من قوسي أشد وقعا وألم
لملم حروفك ليست السطور مأواك
ودع عنك حديثا امتلأ بقوافي العجم
ولا تدعو رجالا فما للرجال بالعراك
وأدعو شاعرة تهوى في عينيك الندم
بقلمي
سارة بنت طلال.


رد مع اقتباس