الموضوع: يوميات في سطور
عرض مشاركة واحدة
  #39  
قديم 03-29-2020, 01:14 PM
الصورة الرمزية سيدة القصر
سيدة القصر سيدة القصر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
الدولة: http://stars-falling.com/vb
المشاركات: 450
معدل تقييم المستوى: 10
سيدة القصر تم تعطيل التقييم
افتراضي

حين يشكو الجميع من حولك من ملل العزلة ..

إلا أنت ..

أنا الوحيدة التي أحطت نفسي بقلمي و كتبي وفوضاي وقهوتي..

أنا الوحيدة التي اعتدت العزلة ولم أجدها غريبة في بيتي ..

اعتدت البقاء بين غبار الصفحات القديمة ..

اعتدت موسيقى الجاز ..

اعتدت ضجيج الصمت ..

ولوحات بالأبيض والأسود في أرجاء غرفتي ..

اعتدت أرجوحتي ومدفأتي ورائحة محبرتي ..

تلك التي تجدونها غريبة عنكم !

أسميتها يوما طفلة الغياب..

حين التقينا للمرة الأولى قبل سنوات ..

طفلة الغياب تلك..

هي من علمتني الحياة.

سارة بنت طلال.
رد مع اقتباس