ايه يعجبني الشتا ..
لأنه يعبر عن نفسه ...
و لا صارت مشاعره مشَتَتَه ! ..
علا صوت الرعد بحِسه ...
مخدات الغيوم صارت مفتَتَه ..
كل ريشه منها تطيح بثلجه ...
و ما يكتفي يبكي مطر ..
ولو تغرق الدنيا تحته ...
ولو حس قلبه انفطر ..
تكهرب باسلاك البرق حُجَه ...
يظن انه لو انتحر ! ..
بيشوف حبيبته .. بين ضباب البرد وعَجًه...
دريتو ليش يعجبني الشتا ؟! ..
لأنه بالحيـــــــــل .. يقدر يعبر عن نفسه ...
بقلمي
سيدة القصر
(سارة بنت طلال)