|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الحمدلله و الصلاة و السلام على رسول الله
في هذا الموضوع نقتطف عبارة معينة أو بيت شعر من إبداعات سيدة القصر و نضعه في صورة تعبيرية ملائمة إلى حدٍ ما ... و الموضوع مفتوح لكل من يُحب أن يشارك فيه ![]() من أنا في بحر حبري ؟؟.. بقلمي
__________________
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله مبارك ; 11-11-2015 الساعة 10:54 AM |
|
#5
|
|||
|
|||
|
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدليلية (Tags) |
| من , القصر , بنت , خيال , سارة , سيدة , عبارة , طلال |
|
|