|
#1
|
||||
|
||||
![]() وللأيام عبق لا يُنسى .. صدى ضحكة عذبة , أو دمع شوق لا ينتهي هنا أسرد أسطرا عن أيامي .. مشاعري .. حزينة كانت أم سعيدة .. عابرة كانت .. أم محفورة في الذاكرة .. قريبة مني .. أم بعيدة عن قلبي .. هنا .. أرسم صورة لأيامي على السطور .. فقط لأعبر عن لحظات ربما أتمنى أو لا أتمنى أن تتكرر في المستقبل . دعووووووووووني فقط أرسم أياماً على السطووور .
|
|
#2
|
||||
|
||||
![]() البوم الصور فكرة قد نغفل عنها في زمن التكنولوجيا .. لكني من جيل لن ينسى ابدا اهمية البوم الصور .. اليوم قررا البومي وكمرتي الخاصة أن يوثقان ما تعنيه الذكرى الطيبة في حياتي . |
|
#3
|
||||
|
||||
![]() بيني وبين الوسادة وجدتك.. أردت أن أغمرها فغمرتك .. وتاه الحلم بيننا ... عابرة ذكراك وانا بكبريائي عبرتك.. لم أجد لك عذرا .. و مع ذلك عذرتك.. ليس لأن النجوم سهرت ليالينا... وليس لأن المطر رقص على أغانينا... بل لأني يوما احترمتك.. وانت لست هنا.. وليس هناك مكانا يجمعنا... و لن يوجد على كوكبنا... شيئا .. يشهد اني يوما أحببتك.. فكن بعيدا .. وبكل الأبعاد رجوتك .. أن تذكر اني انسانه .. فلا تتردد أن تنسانا.. عابرة هي ذكراك .. وصدقني عبرتك ... بقلمي سارة بنت طلال |
|
#4
|
||||
|
||||
|
https://www.youtube.com/watch?v=UAdEjj_JO_0
مجنونك حبيبي ذاب فيك .. حكت عيونه ما درت انك بتنتبه.. جات من الربكة بتلف.. قامت بالغلط تحكيك... ياخي اهدى علي شوي.. سوي انك ما تدري .. وانا حبه حبه بجيك ... يا وييييييييلي من قلبي .. عدى بالنبض حدوده .. بس بس وقف .. ياخوفي نبضي يعديك ... جيت بالحق دقاته .. آآآآآآآآآوتش.. طحت فيك ... *_^ بقلمي سارة بنت طلال |
|
#5
|
||||
|
||||
![]() صنعتَ حبي يوما .. وصنعتَ عذابي ... هل تظن أني نسيت .. أنا فقط اظهر جانبا ايجابي... عظيم هو غرورك.. علمني كيف أتقن غيابي... عادل هو حبي.. و عادل هو انقلابي... لو خان الدفيء جسدي .. لخلعتُ عني ثيابي ... لا عاشت انفاسي أبدا.. ان كان في هواك شبابي... ابقى كما أنت.. لستَ وحدك من دق بابي... بقلمي سارة بنت طلال |
|
#6
|
|||
|
|||
|
ياخي انتِ الي اهدي علينا شوي من جمال الابداع الي في كتاباتك يا سيدتنا الأنيقة الله يديمك ويديم عذب كلامك لمعجبينك الي أولهم أنا يا أجمل الجميلات
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
|
|
#8
|
||||
|
||||
![]() و ظننتُ أنك كل عمري .. فخذلتني... و دعوتُ الله أن يبقيك لي .. فخسرتني ... بقلمي سارة بنت طلال |
|
#9
|
||||
|
||||
![]() عام يمضي .. وعام ينوح... تختفي أمنياتي .. وتبقى الجروح... بقلمي سارة بنت طلال |
|
#10
|
||||
|
||||
|
https://www.youtube.com/watch?v=-LZA087E6QI
و أحيانا أرى نفسي في أغاني الشتاء الفيروزية .. أنتظر.. و أنتظر .. و أنتظر .. وأدبل بالشتي . |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدليلية (Tags) |
| يوميات , سطور , في |
|
|