منتديات سيدة القصر

منتديات سيدة القصر (http://stars-falling.com/vb/index.php)
-   بقلم سيدة القصر (http://stars-falling.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   يوميات في سطور (http://stars-falling.com/vb/showthread.php?t=226)

سيدة القصر 12-01-2018 03:52 AM

احيانا نعاني ونيأس لدرجة أن نترك الفرحة تطرق أبوابنا وولا نفتح لها.

سيدة القصر 12-03-2018 06:21 PM

للكاذبين من حياتنا نصيب وأما الصادقون .. ففرصتهم فيها مرة واحدة.

بقلمي
سارة بنت طلال.

سيدة القصر 12-04-2018 03:10 AM

أيها المرض أخبرني ..
من زرعك ؟!!!
من أي بذرة جئت ؟؟!
وكيف كان الألم ثمرك؟؟؟!!!!
استوطنت في حنايا طفلة ..
عجزت دموعها أن تقهرك ...
كيف هان صبرها عليك!!!
وكيف كان موتها نصرك !!!
أيها المرض لماذا اخترتها؟؟؟؟
ما أكفرك!
خجلت طفولتها منك..
وبراءتها لم تُخجلك...
رحمها الله.. وأنت!
ما انذلك.

رحمك الله يا أجمل وأرق وأنقى طفلة في الوجود وستبقي كذلك .. رحمك الله يا (ليان الدخيل) ، وأدعو الله أن يجبر قلب والدتك و قلب والدك ويلهمهم الصبر والسكينة .

بقلمي
سارة بنت طلال.

سيدة القصر 12-09-2018 05:21 AM

معك سأعيش العمر ألف مرة.

سيدة القصر 12-10-2018 02:38 AM

كل التقدير والاحترام لك دولة الرئيس.

سيدة القصر 12-10-2018 03:25 AM

https://www.youtube.com/watch?v=xQOXk9pJwLc

سيدة القصر 12-10-2018 01:01 PM

اشكرك دولة الرئيس على عذب مرورك في يومياتي.. سيتم حذف ردود الاعضاء التي أقدرها جدا جدا من هذا الموضوع حفاظا على التسلسل ولكن أقدر حضوركم كثيرا واعتز به.

سيدة القصر 03-29-2020 01:14 PM

حين يشكو الجميع من حولك من ملل العزلة ..

إلا أنت ..

أنا الوحيدة التي أحطت نفسي بقلمي و كتبي وفوضاي وقهوتي..

أنا الوحيدة التي اعتدت العزلة ولم أجدها غريبة في بيتي ..

اعتدت البقاء بين غبار الصفحات القديمة ..

اعتدت موسيقى الجاز ..

اعتدت ضجيج الصمت ..

ولوحات بالأبيض والأسود في أرجاء غرفتي ..

اعتدت أرجوحتي ومدفأتي ورائحة محبرتي ..

تلك التي تجدونها غريبة عنكم !

أسميتها يوما طفلة الغياب..

حين التقينا للمرة الأولى قبل سنوات ..

طفلة الغياب تلك..

هي من علمتني الحياة.

سارة بنت طلال.

سيدة القصر 07-19-2020 01:55 AM

و من باب الصراحة:
حين أحبك فالتعلم أنك على قائمة صبري..
إما ان تستغل الصبر فتملكني …
وإما أن يغتالك فتفقدني …
لستُ شخصاً يؤمن بالأبدية..
فكن دوماً على قدر حبي تفهمني…
ولتعلم جيداً..
لي كبرياء لن يخذلني …
قد اتفق مع قلبي فأسرني …
غالبا أنت لن تحتمل ..
وغالبا الجميع يتركني …
إلا القلم..
قد حلف يميناً أن ينصرني …
فلا تحشر نفسك بين كلماتي ..
لي جيشاً من الحروف يعبدني.

بقلمي
سارة بنت طلال.


الساعة الآن 08:26 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. تصميم
new notificatio by 9adq_ala7sas