منتديات سيدة القصر

منتديات سيدة القصر (http://stars-falling.com/vb/index.php)
-   بقلم سيدة القصر (http://stars-falling.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   امرأة لم يكتبها نزار .. بقلمي (http://stars-falling.com/vb/showthread.php?t=1026)

سيدة القصر 04-28-2017 07:08 PM

امرأة لم يكتبها نزار .. بقلمي
 

https://b.top4top.net/p_483wmk0p1.jpg


حديث الشاعر عن نفسه..


انتحااااااار ...


ولكني..


لست ظاهرة علمية لتُفسرني ...


ببساطة ..


انا امرأة لم يكتبها نزار ...


وفي فلسفة درويش !..


لن تجدني ...


روحي حرة..


بلا جسد عاري على دفاتر الأشعار ...


(سيدة) ..


حار الزمان ..كيف يستعبدني؟ ...


ان سهرت عيناي ! ..


فقد أشرقت الشمس في الأسحار ...


و ان احببتك اليوم !!! ..


فغدا لن تُدركني ...


كل ما في الأمر أني يوما ..


سئمت النهار ...


ولجأت لغيوم الليل تؤرجحني ...


ومنذ ذلك الحين ..


و هذا الكون صار ...


ومنذ ذلك الحين .. والليل يركض بي ..


والنهار يُلاحقني ...


سقط صباحي اليوم بين أحضانك منهما فار ...


فتعلم ليوم واحد كيف تُسعدني...


وان ساعدك الحظ !..


فلن يجدني النهار …


و قد تتشابك خيوط الليل ..


قبل ان يلتقطني …


سأحبك الليلة فقط .


و توقع في الغد !! ..


أن هذا الحب طار …


وان سقطتُ في احضانك مجددا؟! ..


توقع بشدة أن تفقدني …


وهذا تفسير أني


(شاعرة أكتب بإصرار) …


وليس هناك سوى القلم لـ (يحكمني) ...



بقلمي
سارة بنت طلال

سمرا 11-22-2018 09:16 AM

وليس هناك سوى القلم لـ (يحكمني) ...

رائع جداااااا
كلمات كتير قوية
سلمت الايادي سيدة القصر

سيدة القصر 07-14-2022 03:40 AM

.


الساعة الآن 08:29 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. تصميم
new notificatio by 9adq_ala7sas