منتديات سيدة القصر

منتديات سيدة القصر (http://stars-falling.com/vb/index.php)
-   بقلم سيدة القصر (http://stars-falling.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   ضجيج الصمت .. بقلمي (http://stars-falling.com/vb/showthread.php?t=1029)

سيدة القصر 04-28-2017 08:30 PM

ضجيج الصمت .. بقلمي
 

https://f.top4top.net/p_483onicv1.png


ضجيج الصمت .. هو :


أن تسمع قصة ما قبل النوم..


لتغوص في أعماق السبات ...


يحكيها الهواء ..لبناته من النسمات ...


يصفها بدقة .. يتقمص جميع الأصوات ...


يقول :


يٌحكى أن السحاب ..


أقلق منامه يوما .. عواء الكلاب ..


فبكى مطرا وأسقط على أرضنا قطرات ...


فعلى صوت الشجر حفيفا ..


ليُبشِر على أغضانه الورقات ...


فيقول :


فالتهللوا فرحا وعلقوا على فروعنا اليرقات ...


قد رضيت السماء عنا فسقتنا ..


وقد ظننا بالأمس .. أن الخريف أسقطنا ..


لننعم اليوم بالحياة ...


وفي مشهد آخر هناك..


قد ابتلت جميع الطرقات ...


تفقد الاتزان (عجلات السيارات)...


و في البيت شاعرة ..


أيقظها ضجيج الصمت في الأمسيات ...


تٌخربش بالقلم ..


تحاول أن تلون الكلمات ...


تكتب لوحة لا يسمعها سواها ..


تحاول أن تضبط سربا من الأمنيات ...


لتحملونها يا نسماتي الى أميرها الغائب ..


عله يعبر لأجلها جميع المحيطات ...


عندها ستكتب عن كل واحدة منكن ..


قصائدٌ لها البداياتُ دون النهايات ...


و ستعيشون ضجيج الصمت أبدا ..


تنعمون بالفخر بين البنات ...


عمتم مساء ً.. و غداً


لكم منها أعذب الأغنيات...


....
(وهكذا همس ضجيج الصمت في أذني ..


وهكذا غفت عيناي عنه فمات)




بقلمي
سيدة القصر
(ساره بنت طلال)

سيدة القصر 06-12-2018 10:59 AM

للرفع..

سمرا 11-16-2018 06:37 PM

سلمت أناملك الذهبية
سيدة القصر
كلمات كتير حلوة

سيدة القصر 11-16-2018 06:39 PM

سلم لي عذب تواجدك الرائع والأنيق

سمرا 11-16-2018 06:43 PM

الله يسلمك يا رب
سيدة القصر
انت شاعرة رائعة

سيدة القصر 07-14-2022 03:41 AM

.


الساعة الآن 07:34 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. تصميم
new notificatio by 9adq_ala7sas