|
#1
|
||||
|
||||
![]() وبيني وبين الطير حوار ... سألته متى يموت الليل.. ليحيا النهار؟ ... ومتى تكف الشمس في كل غروب.. عن الانتحار!! ... ومتى تتوقف الحروب ؟.. ومتى تتحرر الشعوب ؟.. و متى يطفيء السلام النار !... قال الطير عذرا ! .. لا يهمني كيف هذا الكون صار... ولا يهمني .. ما في جعبة الزمن من اسرار... كل ما تعلمته هو .. كيف أطير لأعلو... كيف أطير فأسمو... لأَنِّ الانسانية عار ... بقلمي سارة بنت طلال |
|
#2
|
||||
|
||||
|
بوح رآقي
يسلم دياتك سيدة القصر ما شاء الله انت شاعرة رائعة |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ذلك البوح يناسبك أناقة حضورك وذوقك العالي.
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
الأروع حضورك أخي المتميز دولة الرئيس.
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
تسلمي حبيبتي
الذوق كلو عندك عفكرا انتي كتير قريبة من القلب ومنتداكي كتير حلو بس خسارة ما في حدا عم يشترك |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدليلية (Tags) |
| الانسانية , بقلمي , عار |
|
|