العودة   منتديات سيدة القصر > الأقسام الأدبية > بقلم سيدة القصر

الإهداءات
سيدة القصر : تنبيه: بخصوص أي اعلانات أو مواقيع تسويقية .. سيتم في المرة الأولى حذف المشاركة ، وفي حال تكررت المشاركة سيتم حظر العضو. إدارة المنتدى (سيدة القصر).     سيدة القصر : الفصل الحادي عشر من روايتي (عروس النار) حاليا وحصريا الآن علي منتديات سيدة القصر .. بقلمي سارة بنت طلال     سيدة القصر : الفصل السابع من رواية( عروس النار) بقلمي سارة بنت طلال الآن وحصريا فقط على منتديات سيدة القصر.     الدعم الفني : ادارة الموقع ترحب بالأعضاء والزوار في منتديات سيدة القصر .. متمنين لكم قضاء وقت ممتع وجميل داخل اقسام الموقع .. لأي استفسار أو اقتراح يرجى مراسلة مديرة الموقع مباشرة    

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-11-2015, 02:27 AM
الصورة الرمزية سيدة القصر
سيدة القصر سيدة القصر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
الدولة: http://stars-falling.com/vb
المشاركات: 450
معدل تقييم المستوى: 10
سيدة القصر تم تعطيل التقييم
افتراضي أحبك ولك أسعد الأحلام .. بقلمي

تكفى احكي لي حكاية قبل لا أنام ...

قول لي كان يا ماكان ..

في سالف العصر والأوان ..

وبغير ذكر النبي ما يحلى الكلام ...

وأنا بضم يديني حولك ..

واتقصد أناظر عيونك ..

وأرد بطفولة :

عليه الصلاة والسلام ...

ابدأ وقول لي:..

كان فيه واحد اسمه (أنا) ..

يحب وحده اسمها (انتِ)..

وطايح معها بأحلى غرام ...

قول لي سافرنا مع بعض باريس ..

قول لي مرينا بشارع نوتردام...

وشفنا هناك رَجًال يرقص مع حبيبته ..

وحولهم يعزفون ثلاثة أقزام ...

قول لي الموسيقى بالحـــيـــل حلوه ..

لكن بالطرف الثاني ..

مشغول في عيونك رسام ...

يخطف أطيافك لاجل تسكن عيونه ..

يحاول بدقه يوصفك للأقلام ...

وانا تذبحني الغيره ..

وتملك عواطفي حيره ..

وابتدي أفكر بطريقة انتقام ...

وانت حبيبتي تلاحظين ..

تاخذي ايديني وتركضين ..

بسرعه نطير مع سرب الحمام ...

وأول ما نوصل لندن تطيحين ..

وتقولين أحبها ..

وتترجيني فيها تظلين ..

وانا الشي الطبيعي .. بوافق باستسلام ...

تروحين بعيد عني ..

بين الشتا والغيم ..

تشتكين من غيرتي والضيم ..

وانا قبل اشتكي حبي ..

وأقولك تعب قلبي ..

تدق ساعة (بيج بن) تراااااام ...

ترااااااااااااااااااااااام ...

وأهمس باذونك نمتي حبيبتي ؟..

أحبك..
ولكِ أسعد الأحلام ...
[/CENTER]


بقلمي


(سارة بنت طلال)

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-12-2018, 11:25 AM
الصورة الرمزية سيدة القصر
سيدة القصر سيدة القصر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
الدولة: http://stars-falling.com/vb
المشاركات: 450
معدل تقييم المستوى: 10
سيدة القصر تم تعطيل التقييم
افتراضي

رفع
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-16-2018, 07:27 PM
الصورة الرمزية سمرا
سمرا سمرا غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2018
المشاركات: 568
معدل تقييم المستوى: 0
سمرا is on a distinguished road
افتراضي

رووووعة
يسلم دياتك
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-14-2022, 03:40 AM
الصورة الرمزية سيدة القصر
سيدة القصر سيدة القصر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
الدولة: http://stars-falling.com/vb
المشاركات: 450
معدل تقييم المستوى: 10
سيدة القصر تم تعطيل التقييم
افتراضي

.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أحبك , أسعد , الأحلام , بقلمي , ولك


 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 04:02 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. تصميم
new notificatio by 9adq_ala7sas